1. الاسم الثلاثي واللقب : كوكب عبدالله حسين السعدي
  8. اللقب العلمي وتاريخ الحصول عليه : مدرس 17/5/2009
  9. محل العمل : جامعة كربلاء /كلية العلوم/ قسم علوم الحياة
  10. المهنة : تدريسي
  11. البريد الالكتروني : kowkab_abdalla@yahoo.com
  12. الشهادات التي حصل عليها :
    • بكلوريوس :علوم حياة /كلية العوم /جامعة بابل/ 1996
    • ماجستير: احياء مجهرية /كلية التربية /جامعة كربلاء /2006
    • دكتوراه : بايلوجي جزيئي/كلية العلوم /جامعة كربلاء / 2016
  13. المناصب التي شغلها : مقرر دراسات عليا
  14. المواد التي قام بتدريسها :
    • الدراسات الاولية : خلية ووراثة نظري /احياء مجهرية عام عملي \فسلجة احياء مجهرية عملي \خلية ووراثة عملي \ بكتريا غذائية وصناعية عملي \فطريات عملي
    • الدراسات العليا : ادبيات البحث العلمي
  15. الاشراف على الدراسات العليا :
    • الماجستير :
    • الدكتوراه :
  16. البحوث المنشورة :

1-دراسة بكتريولوجية ووراثية لبعض انواع Providencia  المعزولة في كربلاء مجلة جامعة كربلاء العلمية –المجلد الخامس –العدد الرابع –علمي –كانون الاول -2007 .

2-تأثير بروتين الالتصاق الخارجي المستخلص من بكتريا Staphylococcus aureus  على معامل الانقسام الخيطي لبعض الاعضاء المناعية في الفئران . مجلة جامعة بابل –العلوم الصرفة والتطبيقية – العدد(4)-المجلد (15): 2008 .

3-دراسة مقارنة للفعالية التثبيطية لعزلات محلية من بكتريا Lactobacillus المعزولة من اللبن . مجلة بابل الطبية – العدد (3-4) –المجلد الخامس:2008

4-دراسة مدى انتشار البكتريا في الحروق وجروح العمليات في مستشفى الحسين العام في مدينة  كربلاء. مجلة جامعة كربلاء العلمية-المجلد السابع –العدد الثالث-علمي -2009

5-تأثير الضغط الانتخابي للمطهرات على نمط مقاومة بكتريا العنقوديات الذهبية للمضادات الحيوية . مجلة جامعة كربلاء العلمیة – المجلد –التاسع-  العدد الرابع /علمي2011/

6- الكشف عن قدرة البكتريا المعزولة من التهابات اللثة على تكوين ال Biofilm . مجلة جامعة كربلاء العلمیة – المجلد الحادي عشر- العدد الثالث / علمي / 2013

7- Identification of Streptococcus pyogenes from ENT Patients by Different Methods .Pharm Biomed Sci  Vol 5 No. 06 :480-486,  2015 .

8- Production and optimization of hyaluronic acid extracted from Streptococcus pyogenes.J Contemp Med Sci ,Vol 1, No 4, Autumn 13-15, 2015.

9- تشخيص جزيئي لمورثات حامض الهاليرونك في بكتريا المكورات العنقودية مجلة جامعة بابل –للعلوم الصرفة والتطبيقية –  قيد النشر.