You are currently viewing فريق قسم علوم الحاسوب يفوز بالمركز الاول

فريق قسم علوم الحاسوب يفوز بالمركز الاول

برعاية عمادة كلية العلوم وباشراف شعبة النشاطات الطلابية في الكلية اختتمت بطولة المرحوم الاستاذ علي كريم بكرة القدم يوم الاربعاء 3/5/2017م على ملعب الاقسام الداخلية في المدينة الجامعية في فريحة.

حيث جمعت مبارة الختام فريقي قسمي علوم الحاسوب باللون الاصفر وعلوم الكيمياء باللون الازرق المسائيين وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منها في الوقت الاصلي. وتمكن فريق الحاسوب المسائي من تخطي فريق الكيمياء المسائي بركلات الترجيح ليتوج بطلا للبطولة هذا العام.

وقال المدرس المساعد ياس خضير مسؤول الوحدة الرياضية في شعبة النشاطات الطلابية في الكلية والتي قامت بتنظيم هذه البطولة انه اشترك سبع فرق من جميع الاقسام العلمية للكلية للدراستين الصباحية والمسائية في البطولة التي اجريت بنظام التسقيط الفردي.

واضاف ان الهدف من البطولة هو تنمية مهارات الطلبة واكتشاف المواهب لديهم والوقوف على مستوى اللاعيبين لاختيار فريق كلية العلوم ليمثل الكلية في البطولات التي تجريها الجامعة.

وقام عميد كلية العلوم الاستاذ المساعد الدكتور نورس محمد شهيد بعد نهاية المباراة بتسليم كأس البطولة الى فريق قسم الحاسوب وتقليد الفريق الثاني بمداليات البطولة.