وزير التعليم يعقد اجتماعا مع الهيأة الادارية لنادي الطلبة ويناقش متطلبات تأهيل ملعب الأنيق

عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب اجتماعا مع الهيأة الادارية المؤقتة لنادي الطلبة وحث على استثمار النتائج الايجابية للفريق الكروي ووضع خارطة طريق شامل للتطوير وتأهيل البنى الرياضية التحتية للنادي الأنيق.

واستعرض المجتمعون الاستعدادات الإدارية والقانونية واللوجستية المناسبة لإجراء انتخابات الهيأة الادارية الدائمة في ضوء السياقات والاليات المرسومة في قانون الأندية الرياضية ذي الرقم 18 لسنة 1986.

ووجه وزير التعليم بصياغة خطة استراتيجية لنادي الطلبة تمتد الى أفق السنوات المقبلة لتكون خط شروع باتجاه التطوير وتذليل التحديات وتعزيز واستقطاب الموارد الرياضية المبدعة وتفعيل البعد الدولي والشراكات الفاعلة في الانشطة الرياضية كافة.

وناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع أعضاء الهيأة متطلبات تأهيل البنى الرياضية التحتية للنادي ولاسيما ما يتعلق بملعب الطلبة وتوفير المستلزمات المالية التي تفرضها مسارات العمل المؤسسي للأندية الرياضية العريقة.

واستمع وزير التعليم الى إيجاز من رئيس الهيأة الادارية المؤقتة للنادي الدكتور علي حميد الشكري وأعضائها بشأن النتائج المتحققة للفريق الكروي والمؤشرات الإيجابية المرصودة في الإدارة وتذليل التحديات أمام اللاعبين وتمكين الفريق من تحقيق مراكز مهمة في منافسات الدوري العراقي.