*وزير التعليم يوجه بتخصيص منحة لتأهيل ملعب الطلبة ودعم الفريق الكروي في المنافسات المحلية والدولية*

وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بتخصيص منحة مالية لتأهيل ملعب نادي الطلبة ودعم الفريق الكروي في المنافسات المحلية والدولية.

جاء ذلك لدى زيارته مقر نادي الطلبة الرياضي واطلاعه على ملعب الفريق وملحقاته من القاعات الرياضية والمرافق الإدارية بحضور رئيس الهيأة الادارية المؤقتة للنادي الدكتور علي حميد الشكري ومدير عام الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة الدكتور أسعد غني جهاد واستماعه الى عدد من أعضاء رابطة مشجعي النادي الذين ثمنوا هذا الاهتمام والمتابعة التي أثمرت عن نتائج إيجابية على صعيد المنافسة في الدوري العراقي.

وجدد وزير التعليم التزام الوزارة بتوفير الدعم الممكن للنادي وتأهيل ملعبه الكروي على وفق المواصفات القياسية المعتمدة التي تسمح باستضافة المباريات والبطولات وأداء الفعاليات الرياضية النوعية موجها بتخصيص منحة مالية بهذا الاتجاه استنادا الى السياقات والصلاحيات القانونية والإدارية.

واستمع وزير التعليم الى ايجاز واف من رئيس الهيأة الإدارية المؤقتة للنادي بشأن أفق المشاركات والمتطلبات التي تفرضها طبيعة المنافسات الرياضية للنادي واستقطاب اللاعبين وتمثيل الفريق بما يناسب تاريخه ونجومه ونتائجه التي تحفل بها مسيرة الكرة العراقية.