You are currently viewing الدراسة المسائية في كلية العلوم

الدراسة المسائية في كلية العلوم

كلية العلوم مستمرة بأستلام فايلات الطلبة الراغبين بالدراسة المسائية في اقسامها الثلاثة (علوم الحياة و علوم الكيمياء وعلوم الفيزياء)

وقال مدير التسجيل السيد احمد نعمة عبدالسلام ان شعبة التسجيل مستمرة باستقبال الطلبة الراغبين بالتسجيل للدراسة المسائية فيها.

وأوضح ان اقل معدل للتقديم هو (60) درجة للفرعين الأحيائي والتطبيقي وذلك بعد تخفيض معدلات القبول من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وعلى الطالب الراغب بالتقديم جلب وثيقة الدراسة الإعدادية المصدقة من المديرية العامة للتربية في المحافظة او تأييد من المدرسة في حال تعذر الحصول على الوثيقة في الوقت الحاضر. و نسخة ملونة للبطاقة الوطنية أو (هوية الأحوال المدنية + شهادة الجنسية العراقية) للطالب وتكون على ورقة واحدة. و استمارة الفحص الطبي الأصلية. و كفالة ضامنة من موظف مدني او متقاعد مع كتاب تأييد من دائرة الكفيل او دائرة التقاعد وحضور الكفيل أمام الشعبة القانونية لغرض الكفالة. و صورة شخصية حديثة للطالب بيضاء الخلفية عدد (3). بالإضافة الى صك بمبلغ (1,500,000) من مصرف الرشيد فرع الجامعة الكائن في مجمع كليات جامعة كربلاء حي الموظفين معنون الى جامعة كربلاء كلية العلوم.