You are currently viewing لجنة التعليم العالي النيابية تزور جامعة كربلاء وتثني على جهود الجامعة على المستويين العلمي والتنظيمي

لجنة التعليم العالي النيابية تزور جامعة كربلاء وتثني على جهود الجامعة على المستويين العلمي والتنظيمي

زار رئيس واعضاء لجنة التعليم العالي في البرلمان العراقي النائب الدكتور مزاحم الخياط والنائب الدكتورة نهلة افندي والنائب الدكتور فراس المسلماوي والنائبياسين حسن العامري، اليوم الثلاثاء، جامعة كربلاء للاطلاع على الواقع العلمي ، وكان باستقبالهم رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي والمساعد الاداري الاستاذ الدكتور أكرم الياسري وعمداء واساتذة الكليات.
وقال رئيس لجنة التعليم النيابية الدكتور مزاحم الخياط،”ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على التحديات التي تواجه الجامعة والعمل على تذليلها ، مبيناً “ان جامعة كربلاء بحاجة الى دعم كبير من الحكومتين المركزية والمحلية من اجل الارتقاء بالبنى التحتية وسنعمل على مفاتحتهما لهذا الغرض”.
وأشاد الخياط ” بالجهود الكبيرة – حسب وصفه- لرئيس الجامعة ومساعديه الاداري والعلمي وعمداء واساتذة الجامعة، التي يبذلونها من اجل الارتقاء بالمستوى العلمي لجامعتهم رغم قلة الامكانات المادية”.
واختتمت الزيارة بعقد اجتماع موسع مع رئيس واعضاء مجلس الجامعة من اجل التباحث في سبل تطوير البنى التحتية وتذليل العقبات التي تواجههم والتي يقع في مقدمتها الدعم المالي.