You are currently viewing موعد الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا

موعد الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا

عمادة كلية العلوم تتمنى الصحة والسلامة لكافة طلبتها الاعزاء من المتقدمين للدراسات العليا للماجستير والدكتوراه في كافة الاقسام العلمية ..
لغرض تخفيف الضغط في يوم الامتحان التنافسي ومنعا للارباك يتوجب على المتقدمين للدراسات العليا ممن يستطيع الحضور لموقع الكلية خلال الاسبوع الحالي (من الاحد 11/10/2020 الى الخميس 16/10/2020) لغرض تسليم الملفات الورقية وبواقع نسختين (اصلي + استنساخ) مع اكمال النواقص في حاله وجودها. أما فيما يخص المتقدمين للدراسات العليا من المحافظات البعيدة فيمكنهم جلب الملفات في يوم الامتحان التنافسي.

****اما فيما يخص الامتحان التنافسي*****

  • سيكون موعد الامتحان التنافسي يوم الاثنين المصادف 19/10/2020 في تمام الساعة التاسعة صباحا (لجميع الطلبة المتقدمين من سكنة المحافظة او من سكنة المحافظات الاخرى) في قاعات الاقسام العلمية التابعة لكلية العلوم وكلا حسب قسمه مع جلب نسخة ملونة من استمارة التقديم المدققة مع هوية الاحوال المدنية او البطاقة الوطنية الاصلية او مايثبت هوية المتقدم.
  • كذلك سيكون بعد ذلك بنفس اليوم (الساعة الواحدة ظهرا) المقابلة الخاصة بالمتقدمين وكل حسب القسم المتقدم له.
  •  سيكون الامتحان التنافسي ورقيا داخل القاعات الدراسية.
  •  على الجميع الطلبة المتقدمين للدراسات العليا سواء كانوا من سكنة محافظة كربلاء او من سكنة المحافظات الاخرى التواجد في كلية العلوم- جامعة كربلاء قبل ساعة من وقت اداء الامتحان التنافسي ليتسنى للمتقدم معرفة القاعة المخصصة للامتحان ومكان جلوسه.
  •  على جميع المتقدمين احضار مستلزمات الامتحان الضرورية وذلك لمنع الاستعارة داخل القاعة الامتحانية.
  • تكون الاجابة بالقلم الجاف الازرق حصرا.
  •  على كافة المتقدمين الالتزام بتعليمات وتوجيهات لجنة الصحة والسلامة وارتداء الكمامات والكفوف أثناء الامتحان ويمنع الطالب من اداء الامتحان في حالة عدم الالتزام وتعريض الاخرين لخطر العدوى.
    نسأل الله السلامة والتوفيق للجميع .