You are currently viewing كلية العلوم بجامعة كربلاء تحتفل بعيد العمال وتكرم موظفيها وتستذكر فقيدها

كلية العلوم بجامعة كربلاء تحتفل بعيد العمال وتكرم موظفيها وتستذكر فقيدها

بمناسبة عيد العمال العالمي، أقامت كلية العلوم بجامعة كربلاء احتفالاً بهيجًا تكريمًا لعمالها المخلصين على جهودهم المبذولة في سبيل نهضة الكلية وتقدمها. وشهد الحفل، الذي حضره عميد الكلية، الاستاذ الدكتور حسن جميل جواد، ومعاونيه، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية، والموظفون، تكريم موظفي الصيانة والخدمات بشهادات تقديرية ومكافآت مالية، تقديرًا لجهودهم في الحفاظ على مباني الكلية وتجهيزاتها ودعم العملية التعليمية.
وخلال الحفل، أشاد عميد الكلية بدور العمال في مختلف المجالات، مؤكدًا على أهمية تكريمهم وتقدير جهودهم. كما تم استذكار المرحوم (عبد الأمير سلطان فرمان)، مسؤول شعبة الخدمات في الكلية، الذي وافته المنية خلال العام الحالي، مستذكرًا مناقبه الحميدة وخدماته الجليلة للكلية، وقراءة الفاتحة لروحه الطاهرة.
وقدم رئيس مؤسسة البر الرحيم وأحد أعضاء الهيئة التدريسية، الأستاذ الدكتور باقر عبد الزهرة جودة، كلمة حث فيها على ضرورة الاهتمام بالعمال وحقوقهم، ثم تكريمهم بهدايا رمزية من قبل رئيس المؤسسة على تفانيهم وإخلاصهم في عملهم.

وبهذه المناسبة، تتوجه كلية العلوم بجامعة كربلاء بخالص الشكر والتقدير لجميع العمال في مختلف المجالات، وتؤكد على أهمية دورهم في بناء المجتمع وتقدمه، كما تعرب عن خالص تعازيها لعائلة المرحوم (عبد الأمير سلطان فرمان) داعين له بالمغفرة والرحمة.