You are currently viewing اجتماع لجنة الترقيات الفرعية في كلية العلوم لمراجعة معاملات الترقية المنتهية

اجتماع لجنة الترقيات الفرعية في كلية العلوم لمراجعة معاملات الترقية المنتهية

عقدت لجنة الترقيات الفرعية في جامعة كربلاء، برئاسة الأستاذ الدكتورة نرجس هادي منصور، اجتماعًا هامًا لمراجعة معاملات الترقية المنتهية، وذلك في إطار حرصها على التزام الجامعة بالمعايير العلمية الدقيقة في عملية ترقية أعضاء هيئاتها التدريسية.
ضم الاجتماع، الذي عقد بحضور أعضاء اللجنة ومسؤولة وحدة الترقيات، الفرعية في الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة ابتسام عباس ناصر، نقاشًا مستفيضًا حول كل ملف من ملفات الترقية، حيث تم تدقيق كافة المتطلبات والوثائق المرفقة بكل ملف بدقة وعناية.
وأسفر الاجتماع عن المصادقة على ثلاث معاملات ترقية من ثلاث أقسام علمية مختلفة، بعد أن تأكدت اللجنة من استيفائها لكافة الشروط والمعايير المطلوبة.
وبناءً على ذلك، ستقوم اللجنة برفع هذه المعاملات المصادق عليها إلى مجلس الكلية للحصول على الموافقة النهائية، تمهيدًا لإرسالها إلى رئاسة الجامعة للمصادقة ومن ثم إلى لجنة الترقيات المركزية في الجامعة للتدقيق النهائي للمعاملات .
تأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها جامعة كربلاء لتعزيز مسيرة التطوير الأكاديمي وضمان جودة العملية التعليمية، من خلال الارتقاء بمستوى أعضاء هيئاتها التدريسية وتشجيعهم على التميز والابتكار في مجالات تخصصاتهم.